التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, أكتوبر 8, 2024

اسماعيل رضوان : نقول للسيد الخامنئي أن المقاومة باقية لتحرير كامل أرض فلسطين 

سياسة ـ الرأي ـ
أكد القيادي في حركة حماس إسماعيل رضوان أن “انتصار المقاومة في فلسطين اظهر هشاشة العدو الصهيوني ودلّ المطبعين الذين راهنوا على العدو انه لا يمكن ان يحمي نفسه، فآن الاوان للمطبعين ان يعودوا الى رشدهم لاجل الالتحاق بمعركة العزة والكرامة.

أضاف رضوان في مقابلة مع وكالة يونيوز للاخبا: “رسالتنا الى قائد الثورة الاسلامية في ايران ان المقاومة على ارض فلسطين هي شرف وكرامة هذه الامة وسائرة حتى تحرير فلسطين، وهذه الرسالة التي آمن بها الراحل الامام الخميني وما زالت ايران قائدا ومرشدا وقيادة وشعبا داعمين لهذه المسيرة”.

وتابع: “نحن نقدم شهدائنا في سبيل الله ونفتخر بهذه المقاومة ونؤكد اننا ماضون على درب الشهادة لتحرير كل فلسطين لان هذه البوصلة التي حددها الراحل الامام الخميني هي بوصلة القدس، وبدأ التحضير لها من يوم القدس الاخير، وبدأت الاستعدادات للمواجهة من الاهل في القدس وغزة وكان هذا النصر”.

واهدى القيادي في حركة حماس اسماعيل رضوان النصر الاخير على العدو الصهيوني الى الشعب الفلسطيني وللامة العربية والاسلامية ومحور المقاومة وعلى رأسهم ايران الداعم الرئيسي لمحور المقاومة.

وأكد رضوان أن “دعم ايران للمقاومة ساهم في تحقيق النصر، فالمقاومة تجاهد من اجل الدفاع عن القدس القضية المركزية للامة”.

أضاف: “ما جرى هو صفعة للاحتلال واعوانه المطبعين، وايران اطلقت على طائرة مسيرة اسم “غزة” وهذا دلاله على تكريمها ودعمها واعتزازها بالمقاومة”.

وحيا رضوان ايران قائلا: “ما زالت على دعمها للمقاومة، ونؤكد اننا ماضون على درب المقاومة حتى تحرير فلسطين كل فلسطين”.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق