التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

كهرباء ميسان: انطلاق المرحلة الثانية من مشاريع الخطة الطارئة لعام 2021 

محلي ـ الرأي ـ
أعلن فرع توزيع كهرباء ميسان أحد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب، الأحد، المباشرة في المرحلة الثانية من الخطة الطارئة لعام 2021 لفك الاختناقات واستحداث مغذيات ( 33 و 11 ك.ف ).
وقال مدير الفرع سعد عبد الحسين يسر، إن”فرعه باشر في المرحلة الثانية من خلال تنفيذ مشاريع عدد ( 11) ، ستكون تحت إشراف قسم تنفيذ المشاريع بشكل مباشر ومتابعة رؤساء وأعضاء لجان متخصصة من المهندسين والفنيين في الفرع وحسب ضوابط وزارة الكهرباء”، موضحاً إنه”قد انتهى من تسليم مواقع المشاريع بشكل رسمي الى الشركات المنفذة ،بعد إنجاز قسم التخطيط و التطوير جميع المخططات فضلا عن انتهاء قسمي التجهيز و القانونية من إجراءاتها”.
واضاف، ان”المشاريع ضمن خطة الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب الطارئة للعام الحالي”، مؤكداً مباشرة الشركات في أعمالها التي من المؤمل بعد إنجازها تسهم في فك الاختناقات في عدد من الأقضية و النواحي ومركز المحافظة.
واشار الى، ان من ضمن المشاريع، استحداث خطوط ( 33 ك.ف ) لتغذية المحطات الثانوية ( 33 / 11 ك.ف ) ،الـ Ehouse في المجر الكبير ، الميمونة الجديدة و الميمونة القديمة في قضاء الميمونة، السلام في ناحية السلام ، متنقلة النداء الجديدة في العمارة ، ال Ehouse في قضاء قلعة صالح”.
وبين، ان”من ضمن الخطة مشاريع، استحداث مغذيات ( 11 ك.ف ) عدد/4 من متنقلة النداء الثانوية، ( 4) من محطة Ehouse الثانوية في قضاء قلعة صالح ، و(4) من محطة Ehouse في المجر الكبير، وشطر مغذي الطبر(1) من محطة الزيوت الثانوية بالعمارة ، وشطر مغذي العسكري في ناحية العدل”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق