التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أكتوبر 4, 2024

هذه الأطعمة تخفض الدافع الجنسي لدى الرجال 

لا يؤثر النظام الغذائي على صحتنا الجسدية والنفسية فحسب، بل له تأثير على الصحة الجنسية أيضاً، حيث تلعب بعض الأطعمة في زيادة الرغبة الجنسية أو تقليلها.

وفيما يلي بعض الأطعمة التي يمكن أن تبطئ الدافع الجنسي لدى الرجل:

1- المعجنات: يمكن أن يؤدي تناول الدقيق الزائد إلى الإصابة بمرض السكري وقد يزيد هذا المرض من خطر الإصابة بضعف الانتصاب، لذلك يحب تقليل الأطعمة المصنعة به، وخاصة جميع الأغراض أو الدقيق الأبيض.

2- البنجر: بالنسبة للهرمونات غير المستقرة، يعتبر البنجر فكرة سيئة، في حين أن تناوله قبل التمرين يمكن أن يحسن وظائف العضلات، فإنه لا يفعل الكثير لتعزيز قدرتك الجنسية.

3- التوت: حيث يحتوي على بعض من أعلى مستويات المبيدات الحشرية، والتي يحاكي بعضها هرمون الاستروجين.
إذا تمكنت من العثور على بعض التوت العضوي الخالي من مبيدات الآفات، فستجد أن محتواها من الفيتامينات يمكن أن يساعد في تحسين حياتك الجنسية.

4- مياه معبأة: عندما يتعلق الأمر بالخصوبة، فإن BPAs الموجودة في الزجاجات البلاستيكية هي الأكبر، Bisphenol A، الذي يشار إليه عادة باسم BPA، هو مكون كيميائي موجود في العديد من حاويات الطعام البلاستيكية التي يمكن أن تضر الجسم بأكثر من طريقة، من الأفضل تجنب BPAs عند اختيار زجاجة ماء قابلة لإعادة الاستخدام، خاصة لأنها يمكن أن تسبب ضعف الانتصاب لدى الرجال.

5- الشوربة المعلبة: يمكن أن تتسبب الكمية الزائدة من الصوديوم في إتلاف القلب، ما يقلل من تدفق الدم، إلى الأعضاء بما فيها العضو الذكري.

6- الجبنة: إذا كان الجبن مشتقاً من حليب البقر (الذي يمكن أن يكون محملاً بالهرمونات الاصطناعية)، فمن المحتمل أن يعبث الجبن بإنتاج الجسم الطبيعي للهرمونات، بما في ذلك هرمون الاستروجين والتستوستيرون.

7- الشوكولاتة: قد يؤدي استخدامها كمنشط جنسي إلى تثبيط مستويات هرمون التستوستيرون، في الجسم.

8- القهوة: قد تتسبب القهوة بزيادة حدة التوتر والقلق لدى بعض الأشخاص وهو ما يخفض الدافع الجنسي، وهي شكوى متكررة للأشخاص الذين يعانون من حساسية الكافيين.

9- الكورن فليكس: يعمل على تقليل هرمون التستوستيرون وذلك بسبب محتواها العالي من الكربوهيدرات قد يكون مسؤولاً عن الرغبات المفرغة.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق