التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, أكتوبر 7, 2024

الجبوري يوضح بشأن ازالة دعاية انتخابية لمرشحين في نينوى 

محلي ـ الرأي ـ
اصدر محافظ نينوى نجم الجبوري ،الثلاثاء، توضيحا بشأن ازالة دعاية انتخابية لمرشحين في المحافظة، فيما اكد ان بلدية الموصل تتعامل مع كل المخالفات بموجب القانون وليس هناك تمييز بين مرشح وآخر.
وذكر الجبوري في بيان تلقت *الرأي* الدولية نسخة منه، الى كافة الاخوة المرشحين للانتخابات والكتل السياسية المشاركة، نود ان نوضح بان مديرية بلدية الموصل قسم التجاوزات تتعامل مع كل المخالفات بموجب القانون وليس هناك تمييز بين اي مرشح واخر او اي جهه سياسيه واخرى، وعليه فإن بلدية الموصل وبلديات نينوى توجيه مفارز التجاوزات بتوجيه الانذارات للمرشحين المخالفين والكتل السياسيه مع نسخه الى مفوضية الانتخابات قبل القيام بالازالة وحسب التعليمات الوارده الينا.
واهاب المحافظ، بالمرشحين كافة الى مراجعة قطاعات البلدية المنتشرة في جميع احياء الموصل للاطلاع على المواقع الممكن استغلالها لاغراض الدعاية الانتخابية ، مطالبا بالالتزام بالمضمون أعلاه لتجنب الازالات المخالفة.
وختم البيان انه تم توجيه مديرية بلدية الموصل باتباع الطرق القانونية بهذا الخصوص والتشديد على مفارزها العمل وفق الضوابط انفاK كما نأمل من الجميع الالتزام بالتعليمات. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق