التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أكتوبر 10, 2024

مصدر مطلع : لم تصدر اية أوامر بمغادرة القوات القتالية الأميركية من عين الأسد 

امن ـ الرأي ـ
كشف مصدر مطلع في محافظة الانبار، الثلاثاء، عن عدم وجود اوامر برحيل القوات القتالية الامريكية من قاعدة عين الاسد غربي المحافظة.

وقال المصدر إن “القوات الامريكية المتمركزة قاعدة عين الاسد الجوية بناحية البغدادي بقضاء هيت لم تتلق لحد هذه الساعة اوامر بمغادرة القوات القتالية الامريكية من مبنى القاعدة بالتزامن مع اوصال ارتال تحمل معدات حربية الى القاعدة”.

واضاف المصدر ان “القوات الامريكية المتمركزة داخل مبنى القاعدة لم يطرأ عليها اي تغير او وجود عمليات اخلاء لمواقعها داخل مبنى القاعدة في مؤشر على ان تلك القوات سوف تحتفظ بقوات قتالية لمراقبة الشأن العراقي والسوري”.

وأوضح، أن “القوات الامريكية مازالت تقيم تحصينات امنية على تلك القاعدة وان مصادر من داخل القاعدة اكدت انه لا نية للقوات الامريكية القتالية من مغادرة هذه القاعدة رغم قرب الموعد المقرر لانسحاب القوات القتالية”، مؤكدا ان “القاعدة تضم اعداد كبيرة من القوات الامريكية القتالية “.

تجدر الإشارة الى أن مصدر أمني كشف في وقت سابق، عن تكثيف الطيران الامريكي من عمليات الاستطلاع الجوي خلال الفترة الحالية على المناطق الغربية باتجاه العمق السوري. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق