التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أكتوبر 10, 2024

الشرطة الإيطالية تعتقل المجرم الأسطوري 

وكالات ـ الرأي ـ
اعتقلت السلطات الإيطالية أحد أكثر المجرمين المطلوبين لديها، والمدعو جرازيانو ميسينا، المشهور بهروبه المتعدد، والذي أطلق عليه لقب المجرم الأسطوري، حيث حاول الهروب من السجن أكثر من 20 مرة طوال حياته.
وذكرت صحيفة “المساجيرو” الإيطالية، في تقرير لها اليوم الاحد، ان “ميسينا، 79 عامًا، كان مطلوبًا منذ تموز من العام 2020، حيث هرب من السجن الذي أمرت به المحكمة العليا بتهمة الانتماء إلى جمعية إجرامية تقوم بتهريب المخدرات دوليًا”.
وأشارت الصحيفة إلى أنه “تم العثور عليه في بلدة ديسولو، في سردينيا جنوبي ايطاليا ، مختبئًا في منزل زوجين”، موضحة انه “يجري التحقيق معه حاليا لمعرفة تفاصيل هروبه واختبائه في ذلك المنزل”.
هذا واعتقل ميسينا لأول مرة عندما كان يبلغ من العمر 14 عامًا، في عام 1956، بعد سرقة بندقية، وفي عام 2004 ، بعد أن أمضى معظم حياته في السجن، حصل على إعفاء من رئيس إيطاليا آنذاك، كارلو أزيجليو شيامبي، وعاد للعيش في موطنه الأصلي سردينيا.
وفي يونيو 2013، تم القبض عليه مرة أخرى بتهمة الاتجار الدولي بالمخدرات، بالتعاون مع عصابات مافيا كالابريا، وفي عام 2018 أكدت المحكمة العليا إدانته وألغت الاعفاء عنه. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق