التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أكتوبر 11, 2024

القوات الامنية تقيم حواجز امنية في مناطق صحراوية لم تدخلها قوات منذ 18 عاما 

امن ـ الرأي ـ
أعلن قائممقام قضاء الرطبة بمحافظة الانبار عماد الدليمي ،الثلاثاء، عن قيام القوات الامنية بإقامة حواجز امنية في مناطق صحراوية لم تدخلها منذ اكثر من 18 عام.
وقال الدليمي، إن “القوات الامنية اقامت حواجز امنية في مناطق الضبعة ومناطق صحراوية اخرى في قضاء الرطبة ولم يدخلها الجيش وبقية صنوف الاجهزة الامنية الاخرى منذ اكثر من 18 عام في خطوة تهدف الى تشديد الاجراءات الامنية على المناطق الصحراوية للحيلولة دون وقوع اي خرق امني “.
واضاف ان” اتخاذ مواقع امنية في مناطق صحراء قضاء الرطبة التي عادة ما تشهد تنفيذ عمليات اجرامية من قبل عناصر التنظيم الاجرامي سوف يساهم في القضاء على تلك العمليات بشكل كامل ويحد من حركة تنقل تلك المجاميع ومحاصرتها للحيولة دون وقوع اي خرق امني”.
وأشار الدليمي الى أن “هذا الاجراء يأتي ضمن التحوطات الامنية التي تتخذها القوات الامنية في القاطع الغربية للمحافظة على خلفية هروب العشرات من عناصر التنظيم الاجرامي من سجن الحسكة “.
يشار الى ان القوات الامنية المتمركزة على الشريط الحدودي مع سوريا غربي الانبار اتخذت اعلى درجات الحيطة والحذر لإحباط اي محاولة تسلل للفارين من سجن الحسكة باتجاه المناطق الغربية. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق