التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أكتوبر 10, 2024

أمن الحشد الشعبي يصدر توضيحاً بشأن أعتقال عدد من الإرهابيين 

امن ـ الرأي ـ
أصدرت مديرية الأمن والانضباط/ والتحقيقات والأمن الوقائي في هيئة الحشد الشعبي ،الأربعاء، توضيحا بشأن اعتقال عدد من الإرهابيين مؤخرا، مؤكدة ان كافة تحركاتها لا تتم إلا بشكل قانوني ورسمي وبعيدة كل البعد عن الاستهداف الشخصي أو الطائفي.
وذكرت الهيئة في بيان تلقت *الرأي* الدولية نسخه منه“تداولت في الآونة الأخيرة مواقع التواصل الاجتماعي خبر استهداف وزير الدفاع من قبل المديرية العامة للأمن والانضباط التابعة الى هيئة الحشد الشعبي بعد عمليات اعتقال الإرهابيين التابعين إلى تنظيم داعش الارهابي في منطقة العيثة في قضاء الشرقاط ضمن محافظة صلاح الدين والتي قامت بها مديرية الأمن”.
وأضاف البيان، “في حين تؤكد المديرية العامة على السمعة الحسنة للوزير ومواقفه في عمليات التحرير ومشاركته أثناء عمليات التحرير التي طلت المناطق التي تم السيطرة عليها من قبل المجاميع الإرهابية آنذاك”.
وتابع “وفي نفس الوقت تؤكد المديرية العامة على أن كافة تحركاتها لا تتم إلا بشكل قانوني ورسمي وبحس أمني ووطني عالي لمنع كافة التهديدات التي تطال بلادنا العزيزة وأرضنا الغالية من قبل المجاميع الإرهابية وهي بعيدة كل البعد عن الاستهداف الشخصي أو الطائفي لمكون دون آخر “.
ودعت الهيئة، بحسب البيان، الهيئات الإعلامية إلى “تجنب المصادر المشبوهة وغير الموثوقة في عملية نقل وتداول الاخبار وإن تتلقى الأخبار من الهيئات الاعلامية الرسمية والمعروفة برسالتها ودقتها في نقل الأخبار”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق