التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, أكتوبر 28, 2024

مصدر: الكشف عن نقل قيادات داعش من مخيم الهول إلى معتقل آخر بإشراف أميركي 

امن ـ الرأي ـ
كشف مصدر امني رفيع المستوى في محافظة الانبار غرب العراق، الجمعة، أن الجهات المشرفة على مخيم الهول في سوريا وبأشراف أميركي نقلت كافة قيادات وعناصر التنظيم الإجرامي من الجنسيات الأجنبية إلى معتقل آخر.
الكشف عن نقل قيادات داعش من مخيم الهول إلى معتقل آخر بإشراف أميركي

وقال المصدر إن “الجهات المشرفة على مخيم الهول في سوريا وبدعم أميركي نقلت الالاف من قيادات وعناصر التنظيم الإجرامي إلى معتقل آخر لم يتم تحديد مكانه الا أن المعلومات الأولية تشير إلى أن مكان تواجد المعتقل داخل الأراضي السورية ولم يحدد موقعه لدواعي غير واضحة المعالم “.

وأضاف المصدر ان “الجهات المشرفة على مخيم الهول في سوريا أبقت اسر إرهابي داعش من الجنسية العراقية داخل مبنى المخيم على ان يتم ترحيلهم خلال الايام القليلة المقبلة”، مبينا ان” نقل قيادات وعناصر التنظيم الإجرامي من الجنسيات الأجنبية إلى معتقل آخر وبإشراف أميركي يضع علامات استفهام كبيرة من المغزى من وراء نقلهم والدواعي الحقيقية من تنفيذ هذه الخطوة والخشية من ان هنالك مخططا اميركيا يحاك في السر لاستخدام هذه العناصر في تنفيذ اجندتها”.

وأكد ان” عمليات ترحيل الالاف من قيادات وعناصر التنظيم الإجرامي من جنسيات أجنبية من مخيم الهول في سوريا الى معتقل آخر لم يعلن عنه خطوة غير واضحة المعالم وسيتضح معالمها في غضون الأيام المقبلة “.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق