التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

مصدر يكشف حقيقة محاولة اغتصاب سائحة بريطانية من قبل عامل فندق في البصرة 

محلي ـ الرأي ـ
كشف مصدر امني، الاثنين، حقيقة تعرض سائحة بريطانية لمحاولة اغتصاب من قبل عامل خدمة بأحد الفنادق في محافظة البصرة.
وقال المصدر، ان “سائحة بريطانية تعمل موظفة في منظمة حماية الاشجار والغابات في المملكة المتحدة، تقدمت بشكوى في مركز شرطة العزيزية في البصرة ضد عامل خدمة ادعت انه حاول اغتصابها داخل غرفتها بفندق اطلس السياحي بشارع الاستقلال بالمحافظة”.
وأضاف، أن”المشتكية ادعت انها بعد تناول وجبة الافطار في الفندق عادت الى غرفتها وتفاجأت بوجود عامل الغرفة خلف الباب دون ملابس وقام بأمساكها من فمها محاولاً اغتصابها، وحين سمع صوت بعض الاشخاص في الممر لاذا بالفرار”.
وأشار إلى، أنه”تم تشكيل فريق عمل للتحري عن المشكو منه، وارسال المشتكية الى المستشفى للعلاج بسبب وجود كدمات في وجهها”، مبينا أنه”تم تشكيل فريق عمل وتعميم مواصفات العامل وتمكنت قوة امنية من اعتقالها ودونت افادته كالتالي، انه عندما كان العامل يزاول عمله في الفندق وشاهد المشتكية البريطانية تحدث معها وتبادلا ارقام الهواتف وقام بمراسلتها من خلال تطبيق الواتساب وارسل لها رسائل بواسطة برنامج المترجم وحصل اتفاق بينهم على ممارسة الجنس”.
وبين، أن”المشتكية البريطانية قامت باعطاء العامل كارت فتح الغرفة التي تقطن بها ودخل الى الغرفة ومن ثم حضرت البريطانية ومارس معها الجنس برضاتها وقام بالتصوير اثناء الممارسة بواسطة هاتفه وعندما انتهوا طلبت منه مسح التصوير من الهاتف وامتنع عن ذلك وقام بضربها على فمها ونزل الى مطبخ الفندق ونزلت هي الصالة ثم غادر الفندق”.
وتابع، أنه”تم ضبط الهاتف معه وتمت مشاهدة مقطع فيديو يتضمن عمل جنسي بين المشتكية البريطانية والمتهم واتضح من خلال الفيديو ان الممارسة كانت بالتراضي وتم اتخاذ الاجراءات الاصولية القانون بحق عامل الفندق”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق