التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, سبتمبر 19, 2024

هيئة الاستثمار تحدد موعد إطلاق رابط التقديم على الوحدات السكنية بمجمع بسماية 

محلي ـ الرأي ـ
أعلنت الهيئة الوطنية للاستثمار، اليوم الاثنين، عن إنجاز 9400 وحدة سكنية في مجمع بسماية ستوزع على المسجلين بحسب الأسبقية، وفيما أكدت أن شركة هانوا الكورية ستنجز سنوياً 10 آلاف و80 وحدة سكنية، وأشارت إلى أن ديوان الرقابة المالية ارتأى تحديد سعر جديد للوحدات، حددت موعد إطلاق رابط التقديم على الوحدات في المجمع.
وقال رئيس الهيئة، حيدر مكية، إن “العمل مع شركة هانوا الكورية يجري بوتيرة ثابتة، حيث ستنجز سنوياً 10 آلاف و80 وحدة سكنية، وجميع المسجلين سيدخلون في جدول لاستلام وحداتهم السكنية”، مبيناً، أن “الهيئة الآن لديها 9400 وحدة سكنية منجزة، وستوزع على المسجلين سابقاً بحسب الأسبقية وبانتظام”.
وأضاف مكية، أن “الهيئة ستفتح التقديم الإلكتروني للتسجيل على وحدة سكنية، ولا يحتاج المواطن الذهاب إلى الوساطات”، مشيراً، إلى أن “ديوان الرقابة المالية بعد تدقيق المشروع وتدقيق الأمور المالية خاصة الأموال المدفوعة من قبل المصارف سابقاً، ارتأى تحديد سعر جديد سيعلن عنه قريباً”.
وتابع، أن “المشروع تضمن الكثير من الفعاليات مثل المستشفى ومحطات الوقود ومبان داخلية ومحطات كهربائية صغيرة، بالإضافة إلى المحطة الرئيسية، وكذلك الطريق الرابط بين المجمع والطريق السريع”.
ولفت، إلى أنه “بعد توزيع 9400 وحدة سكنية إلى المواطنين وتسديد مبالغها إلى شركة هانوا، لدينا 70 ألف وحدة سكنية ستوزع على المواطنين من خلال الموقع الإلكتروني في أوقات زمنية لاحقة”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق