التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أكتوبر 25, 2024

تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة 

محلي ـ الرأي ـ
أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، حيث توقعت هطول الأمطار وانخفاضا في درجات الحرارة.
وذكر بيان للهيئة، تلقت*الرأي* الدولية نسخه منه أن “غداً السبت سيكون الطقس صحواً، يتحول إلى غائم جزئي في المنطقتين الوسطى والشمالية، ويكون غائما جزئيا الى غائم مع تساقط أمطار خفيفة الى متوسطة الشدة وتكون رعدية أحياناً في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وتنخفض قليلا في المنطقة الجنوبية”، مبيناً أن “درجات الحرارة العظمى ليوم غد في بغداد وكربلاء المقدسة والديوانية ستكون 27، والأنبار وصلاح الدين وديالى ونينوى وكركوك وميسان 26، وفي السليمانية ودهوك 23، وبابل وواسط والنجف الأشرف 28، والبصرة والمثنى وذي قار 25، وستكون في أربيل 24”.
وأضاف، أن “يوم الأحد القادم سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم ودرجة الحرارة ترتفع قليلا في المنطقتين الوسطى والشمالية، وبضع درجات في المنطقة الجنوبية”، مشيرا إلى، أن “الاثنين القادم سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.
ولفت إلى، أن “توقعات الطقس ليوم الثلاثاء القادم سيكون صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق