التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

الصيهود : عمليات ” لبيك يارسول ” انتصار على اعتى منظمة ارهابية صنعتها ومولتها الصهيونية 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

قال عضو مجلس النواب عن ائتلاف دولة القانون محمد سعدون الصيهود ان عمليات ” لبيك يارسول ” انتصار على اعتى وارذل منظمة ارهابية صنعتها الصهيونية ومولتها ودعمتها واستقطبتها من شتى أنحاء العالم.

وذكر الصيهود ان داعش الوهابية التكفيرية مارست شتى اعمال الرذيلة من قتل ونهب للثروات واغتصاب ونبش للقبور التي لا تمت الى الاسلام و الانسانية والاخلاق باي صلة ، مبينا ان ” الانتصارات التي حققتها قواتنا الامنية والحشد الشعبي وفصائل المقاومة الاسلامية قد اربكت حسابات الدواعش وسياسييهم الفاشلين الذين بدأوا من الان في تسييس وتجيير القضية واضفاء الصبغة الطائفية على هذه العمليات بهدف انعاش معنويات داعش المنهارة ولاحباط عزيمة قواتنا المسلحة الباسلة “.
وطالب الصيهود قواتنا البطلة من الحشد الشعبي ورجال المقاومة الشجعان وجيشنا الباسل في ان يضربوا اروع الأمثلة في الشجاعةًً واخلاق المقاتل التي نورنا بها الاسلام في الرسالة المحمدية مشيرا الى ان معركة التحرير هذه اسم على مسمى حيث نستلهم العبر والدروس من الرسول الأعظم صَل الله عليه وسلم ، داعيا ابناء محافظة صلاح الدين وعشائرها بالمزيد من الجهد والدعم للقوات الامنية والحشد الشعبي لانهاء هذا التنظيم المتطرف وقلع جذوره من الارض العراقية. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق