التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, سبتمبر 20, 2024

عشائر صلاح الدين تعلن استعدادها لمسك الارض المحررة ومساندة القوات الامنية 

صلاح الدين – امن – الرأي –

دخلت الفصائل الاسلامية والقوات الامنية والمتطوعين اليوم الثلاثاء من بوابة تكريت الجنوبية في محافظة صلاح الدين ايذانا لاقتحامها وتطهيرها من عناصر داعش الوهابية .

مصدر امني ان هذه القوات وبعد تحريرها اقضية الدور والعلم والبوعجيل تتجه نحو مدينة تكريت من عدة محاور لكن هذا التقدم يتسم بنوع من التروي وذلك بسبب كثرة العبوات الناسفة التي زرعها عناصر داعش بغية عرقلة هذا التقدم السريع ، مشيرا الى ان الجهد الهندسي تكفل بمعالجة هذه العبوات.

واضاف ان القوات الامنية اتبعت الى فتح طرق جديدة زراعية وصحراوية من اجل تسريع عملية الوصول الى معاقل واوكار داعش والقضاء عليهم ، مبينا ان عشائر المحافظة اعلنوا استعدادهم لمسك الارض المحررة ومساندة القوات الامنية .

يشار الى مصدر أمني في صلاح الدين، الثلاثاء، ذكر بأن القوات الأمنية والمتطوعين بدأوا بعملية تحرير مدينة تكريت من عناصر”داعش” الإرهابي، فيما اشار الى أن الطيران الجوي العراقي شارك بالعملية.

وقال المصدر في حديث صحفي إن القوات الأمنية مسنودة بالمتطوعين بدأت، صباح اليوم، عملية واسعة النطاق لتحرير مدينة تكريت من داعش الإرهابي من عدة محاور”، موضحا أن القوات الأمنية تتقدم ببطء بسبب العبوات الناسفة والطرق المفخخة. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق