التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, أكتوبر 23, 2024

اندلاع اشتباكات عنيفة بين القوات الامنية وعناصر داعش في عموم محافظة الانبار 

الانبار – امن – الرأي –

 اندلعت اشتباكات عنيفة في عموم محافظة الانبار وخصوصا في القاطع الجنوبي من مدينة الرمادي بين القوات الامنية وابناء العشائر من جهة وعناصر داعش الوهابية من الجهة الاخرى.

 وذكر مصدر امني ان الارهابيين يحاولون ولليوم الرابع على التوالي الدخول الى مدينة الرمادي ويرمون بكل ثقلهم العددي والعسكري من اجل احداث ثغرة ينفدون من خلالها الى المدينة الا انها دائما ما تبوء بالفشل بسبب قوة وشجاعة القوات الامنية وابناء العشائر ، مبينا ان الاشتباكات لا زالت مستمرة ولكن بشكل متقطع .

 واضاف المصدر ان القوات الامنية كثفت من تواجد السيطرات على مداخل ومخارج المدينة بعد ورود معلومات استخبارية تفيد بنية عناصر داعش ادخال العشرات من السيارات المفخخة ما استوجب الى اعلان منع التجوال بشكل كامل وذلك لتفويت اي فرصة على هذه العصابة الاجرامية لاحداث اي خرق امني.

 وتابع ان ان اغلب عناصر داعش يتوجدون في منطقة السجارية جنوبي الانبار وكذلك في شمال المدينة عند منطقة البوعيثة حيث تعدان هاتان المنطقتان الملاذ الامن لهم بسبب عدم وجود اي عملية عسكرية عراقية هناك.

 هذا وانطلقت صباح اليوم الاحد 15-3 عملية تحرير ناحية الكرمة الواقعة شرق الفلوجة من عناصر داعش الارهابي وفقا لما اعلنه مصدر امني في الانبار.

المصدر ذكر ان القوات الامنية باشرت بالتقدم لتحرير ناحية الكرمة من داعش الارهابي من محورين الجهة الشمالية الشرقية لذراع دجلة ومن منطقة الشهابي الى الجنوب الغربي من الناحية مضيفا ان القوات الامنية تتقدم وفق الخطط الموضوعة لها. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق