التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, أكتوبر 23, 2024

مجلس النواب ينفي احتراق وصولات خاصة به بمبلغ 12 مليار دينار 

بغداد – سياسة – الرأي –

نفى مجلس النواب، الأحد، احتراق وصولات خاصة به بمبلغ 12 مليار دينار، وفيما أكد عدم وجود حادث احتراق في أية دائرة من دوائره، أشار إلى أن الإجراءات المتبعة تحول دون اصطحاب الموظفين لوثائق تخص العمل.

 

وقالت الدائرة الإعلامية للمجلس في بيان نشر على موقعه الالكتروني واطلعت عليه ( الرأي ) الدولية إن “قناة البغدادية الفضائية بثت، مساء أمس الأول الجمعة، في برنامج أستوديو التاسعة لقاء مع النائب مثال الآلوسي ذكر فيه وجود احتراق وصولات بمبلغ 12 مليار دينار خاصة بمجلس النواب، إضافة إلى وجود فساد في تأهيل قاعة في المجلس”.
وأضاف البيان أنه “من خلال متابعتنا للموضوع مع الدائرة المالية وقسم الأمن ننفي هذا الخبر جملة وتفصيلا كون المجلس لم يشهد حادث احتراق في أي دائرة من دوائره”، لافتة إلى أن “الإجراءات المتبعة في المجلس تحول دون اصطحاب الموظفين لأية وثيقة تخص العمل”.

 

وتابع البيان “أما بخصوص تأهيل القاعة بالمجلس تبين أن تفاصيل العقد موجودة في الأمانة العامة لمجلس النواب واللجنة المالية وباستطاعة أي نائب الاطلاع عليها”.

 

وشهدت العاصمة بغداد وعدداً من المحافظات، خلال الفترة الماضي، حرائق في عدة أسواق شعبية فضلاً عن مبان للوزارات والدوائر الحساسة، فيما عزت فرق الدفاع المدني غالبيتها إلى حدوث تماس كهربائي. انتهى
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق