التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أكتوبر 18, 2024

بدر : السعودية وقطر لا تريدان الاستقرار للعراق لانهما يعتاشان على الازمات الاقليمية 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

استنكر النائب عن كتلة بدر النيابية محمد  ناجي ، اليوم الثلاثاء ، التصريحات المغرضة والتي تتهم المتطوعين بتعزيز الشرخ الطائفي وشق الصف الوطني اذا استمروا بحمل السلاح ومقاتلة عناصر داعش الوهابية.

ناجي  أكد ان هذه التصريحات هي موضع استهجان واستنكار ايا كان مصدرها لانها تنم عن حس طائفي مدفوع الثمن من اجل تشويه سمعة هؤلاء المقاتلون وبالتالي تخدم اعداء الوطن والشعب ، داعيا الى دعم القوات الامنية والقوات المساندة لها لانهم يقاتلون نيابة عن العراق بأكمله وليس لطائفة او حزب معين.

واضاف ان السياسين او قادة الكتل الذين يحاولون الصاق التهم والاباطيل بالمتطوعين غالبا ما يكونوا محكمون بدوافع واجندات خارجية ويعملون لمصالح دول لا تريد للعراق واهله الخير او يكونوا يعملوا لمصالح الشخصية او الحزبية .

وتابع ان المتطوعين باتوا يمثلون الشعب بكل مكوناته واستطاعوا ان يوحدوا الجماهير العراقية تحت مظلة واحدة وهذا مالم يستطع ان يفعله السياسيون انفسهم  .

واوضح ناجي ان السعودية وقطر لا تريدان الاستقرار للعراق لانهما يعتاشان على الازمات الاقليمية في المنطقة وهما يدعمان الارهاب بكل توجهاته ومنها الاعلامية ، مبينا ان من يطلق هذه التصريحات سوف يخدم هذين البلدين ويحقق غايتهما العدوانية.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق