التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 28, 2024

الاعرجي: تكريت ستحرر قريباً ونقبل بأن يسموننا حكومة تنازلات اذا كانت بصالح الشعب 

بغداد – سياسة – الرأي –

أكد نائب رئيس الوزراء بهاء الاعرجي، الخميس، أن المعركة محسومة ومدينة تكريت ستحرر قريباً، فيما شدد بالقول “نقبل أن يسموننا حكومة تنازلات اذا كانت في صالح الشعب العراقي”.
وقال الاعرجي في المؤتمر الاقتصادي الثالث الذي نظمته غرفة تجارة بغداد وحضرته ( الرأي ) الدولية “نسمع تصريحات متضاربة من جبهات القتال، البعض تنسب الى قوات الحشد الشعبي والاخرى الى مسؤولين في مجلس النواب”، مشيراً الى أن “هذه التصريحات قد تاتي بنتائج عكسية وسلبية”.
ولفت الى أنه “كان من المفترض ان تكون التصريحات الرسمية عن ما يدور في المعركة من القائد العام للقوات المسلحة ووزارة الدفاع، ام البقية فغير رسمية”، مبيناً أن “القائد العام وزارة الدفاع هم المسؤولين عن ساعة الصفر بالمعارك”.
وأضاف أن “تكريت لم تكن عصية علينا لكن العدو زرع الالغام وفخخها بشكل كبير”، موضحاً أن “القائد العام والحكومة حريصة على تحقيق النصر ولكن بنفس الوقت هي حريصة على دماء العراقيين”.
وأكد أن “المعركة محسومة وتكريت ستحرر قريبا”.
وتابع “نسمع الكثير من المسؤولين والقنوات العراقية والفضائية بأن الحكومة الحالية اعطت تنازلات كثيرة لباقي المكونات والكتل الاخرى”، مشيراً الى أن “تلك ليست تنازلات ولكنها تهدئة الاجواء مع الكتل الاخرى واعادة العراق للمجتمع الدولي ويحقق الانتصارات بسبب سوء ادارة الغير”.
وشدد الاعرجي بالقول “نقبل ان يسموننا حكومة تنازلات اذا كانت في صالح الشعب العراقي”.انتهى
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق