التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

تربية الرصافة الثالثة تقيم نهائي بطولة خماسي كرة القدم لأقسام المديرية والمدارس الابتدائية 

بغداد – رياضة – الرأي –

اقامت المديرية العامة لتربية بغداد الرصافة الثالثة قسم النشاط الرياضي والمدرسي نهائي بطولة خماسي كرة القدم لأقسام المديرية والمدارس الابتدائية حيث حصل مكتب المدير العام على المركز الاول في بطولة اقسام المديرية وحصلت مدرسة الينابيع على المركز الاول في بطولة المدارس الابتدائية بحضور شخصيات تربوية ورياضية واعضاء من الحكومة المحلية في مدينة الصدر .

اكدر مدير عام تربية الرصافة الثالثة الاستاذ حسين علي ناصر العبود على دعم الرياضة المدرسية واقامة البطولات المتنوعة التي تساعد على تنشط القدرات الجسدية لدى الطلبة لأننا بحاجة الى التطوير الفكري والجسدي للطالب وان مثل هذه البطولات تساعد على اختيار الافضل كون مدينة الصدر هي معطاء في الطاقات الرياضية والادبية والفكرية داعيا الى بذل جهود اكبر في دعم الرياضية المدرسية .

واوضح مدير الرياضية المدرسية في وزارة التربية نجم عبود ان مدينة الصدر هي زاخرة باللاعبين واللاعبات والتي برز منها الكثير من النجوم الرياضية وهناك دعم متواصل من قبل المديرية للرياضة المدرسية والوزارة هي ايضا داعمة لجميع المديريات بإقامة البطولات المدرسية وحضورنا اليوم لهذا النهائي هو اكبر دعم معنوي لهذه المهرجانات الرياضية واليوم شاهدنا فعاليات جيدة وجميلة .

واشار مدير قسم النشاط الرياضي والمدرسي في المديرية حكمت عطية ان المديرية تقيم نهائي بطولة خماسي كرة القدم للمدارس الابتدائية وايضا نهائي بطولة اقسام المديرية وتأتي هذه البطولة دعما للقوات الامنية والحشد الشعبي وهم يقاتلون زمر الارهاب والتكفير من خلال اقامة العديد من الفعاليات التي تجسد هذا الدعم وايضا من خلال هذا المهرجان يتم اكتشاف المواهب الرياضية .

اللاعب الدولي السابق كريم صدام حضر المهرجان الرياضي دعما منه للرياضية المدرسية في مدينة الصدر موكدا حرصه على الحضور للمهرجانات الرياضية في تربية الرصافة لتقديم الدعم والحافز المعنوي ورعاية هذه المباريات وان هذا المهرجان يعد مميزا لان مديرية تربية الرصافة الثالثة مميزة بهذه النشاطات الرياضية داعيا الى تقديم مستوى افضل في الرياضة المدرسية وتقديم الدعم والرعاية لها . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق