التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, سبتمبر 19, 2024

الحشد الشعبي يحاصر عناصر (داعش) في مركز الكرمة 

الانبار – امن – الرأي –

أعلنت قوات الحشد الشعبي في ناحية كرمة الفلوجة، اليوم الاربعاء، عن محاصرتها عناصر (داعش) في مركز قضاء الكرمة بعد قطع خطوط تمويلهم ودعمهم من الفلوجة، وفيما بينت ان قوات الحشد نجحت في تامين طرق مهمة ومنها الطريق الدولية السريعة، اكدت استمرار عملية تطهير الكرمة رغم محاولات عناصر التنظيم لتفخيخ مركز الناحية بالعبوات الناسفة.

وقال قائد قوات الحشد الشعبي في ناحية كرمة الفلوجة العقيد جمعة فزع الجميلي في حديث صحفي إن القوات الامنية من الجيش والحشد الشعبي اللواء 30 وبدعم طيران التحالف نجحوا في محاصرة عناصر (داعش) في ناحية الكرمة ، (شرقي الفلوجة) مع استمرار معارك التطهير وتقدم واسع للقطعات البرية”.

واضاف الجميلي أن القوات الامنية نجحت أيضا في قطع خطوط تمويل ودعم عناصر (داعش) من الفلوجة ومنطقة السجر وقرية المختار والجغيفي الثانية وتأمين الطريق الدولية من فلول (داعش) من جهة معمل الاسمنت وصولا الى منطقة الحصوة عند بوابة كرمة الفلوجة”.

واشار الجميلي الى أن” عناصر (داعش) محاصرين الآن في مركز الناحية ويعملون على تفخيخ الطرق والمباني والمحال التجارية لمنع تقدم قوات الجيش والحشد الشعبي لكن عملية اقتحام اوكارهم ستستمر لحين تطهير المدينة بالكامل”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق