التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, سبتمبر 20, 2024

مشاركة {1700} موكب في خدمة زائري الامام الكاظم {ع} 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

اعلنت امانة بغداد عن مشاركة اكثر من {1700} موكب في تقديم الخدمات لزائري مرقد الامام موسى بن جعفر الكاظم عليه السلام لاحياء ذكرى استشهاده .

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام في بيان تلقت (الرأ ي ) الدوليةنسخة منه اليوم الاربعاء ان ” اكثر من {1700} موكب يشارك في تقديم الخدمات لزائري مرقد الامام موسى بن جعفر الكاظم {ع} بذكرى استشهاده توزعت على مختلف القواطع البلدية والشوارع والمحاور الرئيسة في العاصمة بغداد “.

واضافت ان “دائرة بلدية الكاظمية وفرت اكثر من {90} كابسة لجمع النفايات مع نشر مئات الحاويات البلاستيكية والمعدنية والسلات الصغيرة اضافة الى مشاركة اكثر من {1200} عامل خدمة لرفع النفايات والمخلفات بصورة انية ومنع تجمعها داخل المدينة المقدسة “., موكدة ” رفع نحو {1000} طن من النفايات يوميا نتيجة للافرازات الكبيرة للعد المليوني من الزائرين “.

وبينت ان “الدائرة البلدية وفرت ايضاً اكثر من {50} عجلة حوضية لتجهيز الماء الصالح للشرب مع فتح منافذ جديدة للماء لتوفير الكميات المطلوبة وسد احتياجات الزائرين والمواكب المنتشرة داخل المدينة المقدسة “.

واشارت الى ان ” هناك تعاونا مثمرا مع قيادة العمليات لتسهيل حركة اليات امانة بغداد الخدمية لنقل النفايات والمخلفات الى مواقع التجميع المؤقتة على المحاور الستة المهيأة لهذا الغرض ” , لافتة الى “مشاركة مئات المتطوعين من مختلف محافظات العراق وناشطي منظمات المجتمع مع ملاكات امانة بغداد لتقديم الخدمات للزائرين. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق