التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, سبتمبر 19, 2024

مجلس الانبار: فصائل المقاومة تنتظر وصول تعزيزات لبدء معركة تحرير الرمادي 

الانبار – امن – الرأي –

اعلن مجلس محافظة الانبار عن وصول طلائع الفصائل المقاومة والمتطوعين إلى المحافظة وتحديدا عند مشارف الرمادي تمهيد لشن عملية عسكرية لتحرير المدينة من داعش الوهابية.

قال عضو المجلس حميد احمد انه لا يمكن تحديد موعد تحرير الانبار لكون القرار يعود إلى القيادات الامنية والقائد العام للقوات المسلحة, مؤكداً ان فصائل المقاومة وقوات المتطوعين وصلت إلى الانبار تمهيداً لانطلاق عملية تحرير المحافظة, 

واضاف ان هناك اعادة تنظيم للقطعات التي انسحبت من مدينة الرمادي وتسليحها من جديد للمشاركة في محاربة داعش الوهابية, لافتاً ان فصائل المقاومة والمتطوعين الموجودة عند مشارف مدينة الرمادي لم تدخل العمليات العسكرية إلى الان وهي بانتظار وصول تعزيزات اضافية وللتنسيق مع القيادات الامنية وتشكيل غرفة عمليات مشتركة لبدء المعركة.

 

هذا وحمل محافظ الانبار صهيب الراوي قائد شرطة المحافظة اللواء كاظم الفهداوي مسؤولية سقوط مدينة الرمادي بيد عصابات داعش الوهابية. 

وقال الراوي في لقاء تلفزيوني ان” مجلس محافظة الانبار سيفتح تحقيقا مع قائد شرطة المحافظة اللواء كاظم الفهدواي عن اسباب سقوط مدينة الرمادي بيد داعش الوهابية، بحسب المعلومات التي توفرت لدى مجلس المحافظة”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق