التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, سبتمبر 19, 2024

العامري : قوات الحشد الشعبي ماضية في تحقيق النصر على عصابات داعش الارهابية 

بغداد – امن – الرأي –

اكد القيادي في الحشد الشعبي الامين العام في منظمة بدر هادي العامري ،ان ” قوات الحشد الشعبي ، وبالتعاون مع ابطال القوات الامنية ، والعشائر العراقية ، ماضية في تحقيق النصر على عصابات داعش الارهابية “.

 

وقال العامري في المؤتمر العلمي الخامس في مركز الدراسات التخصصية بين الحوزة والجامعة الذي اقيم بمحافظة النجف الاشرف اليوم السبت ،ان ” المعارك لاتزال مستمرة في مناطق بيجي والخالدية والحبانية “

 

واضاف ان ” القوات الامنية وابطال الحشد الشعبي ماضية في تحقيق النصر ، وان الحشد تمكن من تحقيق انجاز كبير في المعارك التي خاضها ضد عصابات داعش الارهابية “، مطالبا ” بتخصيص الاموال لدعم المقاتلين من القوات الامنية وابطال الحشد الشعبي والعوائل العراقية”.

وتابع: ان ” المعارك تسير بشكل جيد ، وانها تحتاج الى زمن اطول “، مشيرا الى ان ” القوات الامنية تحتاج الى الدعم المعنوي من الحوزة والجامعة لنتمكن من تحقيق النصر وهزيمة عصابات داعش الارهابية “.

وطالب العامري الحوزة والجامعة ” بتوفير معممين ومرشدين ، لمقاتلين الحشد الشعبي لاحتياجيهم اليهم “، مؤكدا ان ” التكاتف القوي بيمن المؤسسات ، سيساهم بشكل كبير في نصرة المقاتلين ضد عصابات داعش الارهابية “.

وقال اننا ” نوصي ابنائنا وجميع المقاتلين بعدم التراجع “، مشددا على ضرورة ” تقييم الامور بصورة صحيحة ، والابتعاد عن السلبيات “، لافتا الى ضرورة ” عدم الاعتماد على التحالف الدولي في معركة الانبار ، لان الاعتماد عليه سيجلب الخراب “.

وبين ان ” الحملة المعادية التي ينفذها البعثيون، ضد ابطال الحشد الشعبي ، ادت الى انسحابه من تكريت وبيجي والانبار ، ما انعكس سلبيا على الوضع الامني في تلك المناطق “، مؤكدا على ضرورة ” توفير دعم يليق بتضحيات ابطال القوات الامنية والحشد الشعبي والعشائر المقاتلة “.

انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق