التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

مجلس الانبار : تم تحرير جامعة الانبار والطاش والحميرة والسيطرة عليها 

الانبار – امن – الرأي –

اكد مجلس محافظة الانبار ان القوات الامنية والمتطوعين تحقق تقدما جيداً في مناطق الخالدية واطراف الرمادي خلال اليومين الماضيين.

 

قال عضو المجلس راجع العيساوي انه  من قبل المتطوعين والجيش والشرطة, مبيناً انه قد وصلت تحشيدات عسكرية كبيرة إلى الخالدية لتحرير الرمادي, 

 

واضاف العيساوي الهدف الاساس من المعركة في الانبار هو تحرير مدينة الرمادي مركز المحافظة من عناصر “داعش” والمناطق المحيطة بها ومن ثم التوجه نحو المناطق الغربية في هيت والقائم وعنه وراوه.

 

يشار الى ان المتحدث العسكري بأسم حركة المقاومة الاسلامية كتائب حزب الله جعفر الحسيني ، اعلن ان فصائل المقاومة قادرة على تحرير محافظة الانبار من دنس داعش التكفيري .

 

الحسيني وفي تصريح لـ “الاتجاه” اكد ان كل امكانياتنا موجودة لخدمة اهلنا في الانبار وعازمون على تطهير المحافظة من زمر داعش الوهابية ، مبيناً ان هناك تنسيق عالي بين كتائب حزب الله وقيادة العمليات تبلور بنتائج كبيرة على الارض.

 

وقال الحسيني ان ابطال المقاومة الاسلامية والقوات الامنية تمكنوا من تأمين الجهة الجنوبية من صحراء الانبار ، مشيداً بدور طيران الجيش العراقي في تامين العمليات العسكرية في الانبار. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق