التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

قائد عمليات الانبار :القوات الأمنية تحاصر الرمادي وتحرر 65 كم منها 

الانبار – امن – الرأي –

أعلن قائد عمليات الأنبار اللواء الركن قاسم المحمدي عن تحرير ٦٥ كم من مناطق الرمادي، مؤكدا أن القوات الأمنية تحاصر المدينة من محورين مهمين”.

وقال المحمدي في بيان نقلته وزارة الداخلية تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم إن” القوات الأمنية وبالتنسيق مع المتطوعين وأبناء العشائر أحكمت السيطرة على المنافذ المهمة التي تعتمدها العصابات الداعشية في التمويل والهروب، مؤكدا تحرير مسافة 65 كم من مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار”.

وتابع أن” القوات الأمنية بدأت الآن محاصرة الرمادي من جهتي الجنوب والغرب، ولم يعد للدواعش منفذ سوى الموت أو الاستسلام، مشيدا بالتوقيتات التي اعتمدتها العمليات المشتركة في انطلاق عملية تحرير الأنبار”.

وكانت وزارة الدفاع قد اعلنت امس ان عمليات الانبار وبمساندة أبناء العشائر والمتطوعين وبالتنسيق مع محافظة بابل تمكنت من تطهير منطقة المجرة , العنكور الأولى والثانية ومنطقة البو مرعي المحاذية لبحيرة الحبانية في الانبار وتطهير ايضا الطريق الاستراتيجي من قرية المجرة والجسر المحاذي لكيلو 35 ، مشيرا الى ان ” العملية اسفرت عن معالجة ) 86( عبوة ناسفة كانت مزروعة على الطريق الاستراتيجي وتفجير )40( عبوة ناسفة في المنطقة المحاذية لبحيرة الحبانية وفي مناطق العنكور والمجرة “. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق