التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

الربيعي يدعو لارسال فريق قتالي لجلب جثة الجندي الذي اعدمه “داعش” بالفلوجة 

بغداد – امن – الرأي –

دعا القيادي في ائتلاف دولة القانون موفق الربيعي، الاربعاء، القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي إلى إرسال “فريق إنقاذ قتالي” لاستعادة جثمان الجندي الشهيد الذي قتله عناصر “داعش”  الوهابية في قضاء الفلوجة التابعة لمحافظة الأنبار.

وقال الربيعي في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، إن “عملية قتل الجندي الأسير لدى عصابات داعش الارهابية في الفلوجة، يندى لها جبين الإنسانية وعلى الجميع إصدار بيانات الاستنكار والشجب لما فعله دواعش الفلوجة من جريمة ارهابية شنيعة”، داعياً القائد العام للقوات المسلحة إلى “إرسال فريق إنقاذ قتالي لتحرير جثة الشهيد من براثن الدواعش”.

واضاف الربيعي أن “جميع القوى السياسية المحلية ارسلت برقيات التعزية لعائلة الطيار الاردني الكساسبة، إلا أننا اليوم لا نرى ذلك الحماس الإنساني اتجاه قتل جندي عراقي مثل به على مرأى ومسمع من أهالي الفلوجة وهم يهتفون لقتل الشهيد، الذي دافع عن أعراضهم وأبنائهم وقاتل إلى أن نفد سلاحه من الذخيرة”.

ودعا الربيعي الحكومة إلى “تحرير قضاء الفلوجة المغتصبة منذ شهور من قبل زمر داعش”.

 

ونشرت إحدى الصفحات التابعة لعناصر “داعش” الوهابية  على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وصور لعميلة اعدام جندي عراقي شنقاً على احد جسور قضاء الفلوجة. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق