التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, سبتمبر 19, 2024

الزبيدي : الفقيد الشيخ الاصفي ساهم بمراحل الثورة والمعارضة طيلة اكثر من 30 عاما 

بغداد – سياسة – الرأي –

تقدم القيادي في المجلس الاعلى الاسلامي العراقي وزير النقل باقر الزبيدي بالتعزية للامة والشعب العراقي والحوزات العلمية في العراق برحيل الشيخ محمد مهدي الاصفي.

وذكر الزبيدي في صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي{فيسبوك} “لقد كان سماحة الشيخ الفقيد رجلا عالما ومفكرا اسلاميا كبيرا ومدافعا صلبا عن الاسلام وحركته الفكرية وحقه في بناء الحياة الانسانية وقد نذر نفسه طيلة اكثر من خمسين عاما من الجد والاجتهاد والاسهامات الفكرية والحضارية والفقهية المميزة لخدمة الحضارة الاسلامية وبناء الحياة الحرة الكريمة لانسان هذا الكوكب”.

وتابع “عاصرنا سماحة الشيخ الراحل الكبير شخصية فذة في العمل الوطني والاسلامي المعارض وواكبنا في كافة مراحل الثورة والمعارضة وساهم في نشاط القوى الوطنية العراقية طيلة اكثر من 30 عاما وكان مميزا في طرحه عميقا في رؤيته متواضعا في شخصيته الاسلامية”.

واكمل بالقول “اعزي نفسي واخواني في حزب الدعوة الاسلامية حيث مثل الحزب في مراحل من تاريخه ناطقا رسميا وعضوا قياديا في الحزب وكان وكيلا لكبار مراجع الدين في النجف الأشرف بدأ من الامام الحكيم والامام الخوئي ليختم حياته ممثلا للأمام الخامنئي في النجف الأشرف”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق