التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, سبتمبر 20, 2024

الدفاع تعلن مقتل عدد من قادة عصابات داعش خلال ضربة جوية في هيت 

بغداد – امن – الرأي –

 اعلنت وزارة الدفاع مقتل عدد من قادة داعش بضربة جوية في هيت بمحافظة الانبار .

وذكر بيان لوزارة الدفاع تقت ( الراي ) الدولية اليوم ” بتنسيق مشترك بين ابطال القوة الجوية العراقية مع خلية الصقور والاستخبارات العسكرية تم توجيه ضربة موجعة في قضاء هيت على وكر كبير يحوي على قياديين في عصابات داعش الارهابية ” .

واضاف ” حيث تم قتل العشرات من ومن اهم هؤلاء القياديين الذين تم قتلهم في هذه الضربة هم الارهابي عطية ابو مريم الشامي {مسؤول عن تفخيخ العجلات وصنع العبوات} ، والارهابي ابو منتصر الانصاري {جهز الكثير من العجلات المفخخة التي تم تفجيرها في بغداد}”.

وتابع البيان ” وتم قتل الارهابي محمد الوهيبي الملقب {ابو حذيفة السعودي } المسؤول عن تفخيخ العجلات في الانبار ، والارهابي فراس بصطام المحلاوي الملقب ابو بكر {مسؤول اللجنة الشرعية في الانبار}

واشار الى انه ” تم ايضا قتل ابو براء الشامي {شيشاني الجنسية} خبير متفجرات ، و ابو حفص التونسي {خبير متفجرات} ، وابو عائشة السعودي {مسؤول مفارز الانتحاريين في قضاء هيت } ، وقتل ابو هاشم السوري خبير تصنيع العبوات الناسفة”.

يشار الى ان القوات الامنية والحشد الشعبي يخوضون عمليات عسكرية واسعة لتطهير المدن من عصابات داعش الارهابية ، وتم قتل الكثير من الارهابيين اثر تلك العمليات التي تكون مسنودة بطيران الجيش.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق