التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, سبتمبر 20, 2024

كربلاء المقدسة نحو مراقبة الأسواق خلال شهر رمضان المبارك منعا للتلاعب بالأسعار 

كربلاء المقدسة – محلي – الرأي –

قال رئيس اللجنة الاقتصادية في مجلس محافظة كربلاء المقدسة ناصر الخزعلي إن” المجلس وضع خطة لمتابعة الاسواق خلال شهر رمضان المبارك بهدف السيطرة على الأسعار وتوفير المواد الغذائية خلال الشهر الكريم.

ونقل بيان لمحافظة كربلاء المقدسة تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه عن الخزعلي أن “مجلس المحافظة وضع خطة لمتابعة الاسواق خلال شهر رمضان المبارك وذلك من خلال تشكيل العديد من الفرق الجوالة التابعة للدوائر المختصة، بالاضافة الى المتابعة والتأكيد على تسهيل عملية دخول البضائع والمواد الغذائية للأسواق بعد الفحص الدقيق من اجل توفير المواد الغذائية في الشهر الكريم”.

وأضاف أن “مراقبة الاسعار مستمرة وكذلك السيطرة على عملية العرض والطلب بهدف عدم رفع الاسعار ومتابعة التجار ومحاسبة المستحوذين من التجار على المواد وأحتكارها من أجل التلاعب بالأسواق”.

يذكر أن محافظ كربلاء المقدسة عقيل الطريحي كان قد قرر في وقت سابق تشكيل لجنة لمراقبة ارتفاع أسعار السلع في أسواق المحافظة”، داعيا” تجار المحافظة إلى رفض من يستغل ظروف البلاد.

وكان محافظ كربلاء المقدسة عقيل الطريحي قد كشف العام الماضي عن اعتقال ثلاثة تجار لتلاعبهم بأسعار المواد الغذائية مستغلين الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد”، مؤكدا أن” الأوضاع الأمنية والاقتصادية في المحافظة مستقرة ولم تتأثر بالمعارك الجارية ضد الجماعات الإرهابية في شمال وغرب العراق.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق