التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, سبتمبر 20, 2024

موفق الربيعي : يجب ان تكون لجنة سقوط الموصل شجاعة وتظهر للعراقيين الحقائق كما هي 

بغداد – سياسة – الرأي –

قال عضو التحالف الوطني النائب موفق الربيعي “يجب ان تكون لجنة سقوط الموصل شجاعة وتظهر للعراقيين الحقائق كما هي من دون اخفاء اي معلومة او تدليس” .

واضاف النائب الربيعي ” لقد مضى اكثر من اثني عشر شهرا ولم نستنبط الدروس من قضية سقوط مدينة الموصل في محافظة نينوى ، على اعتبار ان الرمادي قد سقطت هي الاخرى بيد عصابات داعش الارهابية وهذه كارثة اخرى ” .

واوضح الربيعي ان ” على اللجنة التي تحقق بالقضية ان تكون مهنية وصريحة وشجاعة ، وتظهر للشعب الحقائق كما هي من دون تحريف او تدليس ” .

وتابع ” لأن المرحلة الماضية قد شهدت حالة من الاستقطاب الطائفي ، ومن كان يعول عليها لم يعد صالحا ، والمرحلة المقبلة ستكون لمن يدعم ويعمل من دون انتظار الاثابة ، كما وان من يشارك من ابناء العشائر في تحرير المناطق المغتصبة من داعش هو من سيسلم ملف ادارة محافظته سياسيا وامنيا ” .

وكانت لجنة التحقيق بسقوط مدينة الموصل في محافظة نينوى بيد عصابات داعش الارهابية قد اكدت في وقت سابق اكتمال التحقيقات بعد استضافتها عددا كبيرا من الشخصيات والمسؤولين الحكوميين ، واشارت الى انها اكملت كذلك كتابة تقرير مهم وكبير ومفصل عن القضية وستطرحه ؛ ليطلع عليه كافة العراقيين . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق