التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, سبتمبر 20, 2024

توزيع 300 شقق سكنية في النجف الاشرف للنازحين من المحافظات الساخنة 

النجف الاشرف – محلي – الرأي –

وزع ديوان الوقف الشيعي الشقق السكنية لأحد المجمعات السكنية في محافظة النجف الاشرف بواقع 300  وحدة سكنية بين المستحقين من النازحين وموظفي ومنتسبي الديوان  بعد إجراء القرعة لهم بحضور رئيس ديوان الوقف الشيعي السيد علاء الموسوي وعدد من اعضاء ملس المحافظة .
 وقال رئيس ديوان الوقف الشيعي السيد علاء الموسوي في كلمة له : توزيع الشقق لمنتسبي الوقف الشيعي يأتي ضمن الخطة التي وضعها الديوان لشمول كل الموظفين في كل المحافظات مبينا : إن هذه الشقق في مدينة النجف الاشرف التي وزعت للنازحين من المحافظات الأخرى ومن موظفي الوقف الشيعي  حل مؤقت إلى أن تحل مشاكل تلك المحافظات ويكون فيها الاستقرار  الأمني كامل حينئذ يرجعون الى دوائرهم والى محافظاتهم  .
 واوضح الموسوي : ان ديوان الوقف الشيعي فاتح  وبشكل رسمي العديد من المحافظات المتمثلة بحكوماتها المحلية لتخصيص أراضي خاصة لموظفي الوقف  لإقامة مجمعات سكنية لإسكانهم وقد ستجابة بعض المحافظات وننتظر الإجابة من محافظات أخرى
من جانبه المهندس كمال الفضلي مدير الوقف الشيعي في النجف الاشرف بين : إن القرعة أجريت لشمول ثلاثمائة موظف وموظفة من منتسبي ديوان الوقف الشيعي فقد تم استثناء بعض الموظفين من القرعة وهم النازحين الى محافظة النجف الاشرف من منتسبي الوقف الشيعي كذلك الأرامل والمطلقات .
وأوضح الفضلي : هنالك شروط للتوزيع وهي الأخذ بنظر الاعتبار سنين الخدمة والدرجة الوظيفية والشهادة العلمية والمنصب العلمي لافتا : إلى إن الوحدات السكنية خصصت للموظفين الموظفات الذين لايملكون وحدة سكنية على وجه الاستقلال وهناك مجموعة من الأسماء  ستكون ضمن قائمة الاحتياط  . انتهى

حمودي العيساوي

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق