التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, سبتمبر 20, 2024

قائد الثورة الاسلامية يدعو لمعرفة نظام الهيمنة بكل ابعاده ومواجهته بكل الطاقات 

طهران ( الرأي )
وجّه قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي الخامنئي رسالة الى المؤتمر العام لرابطة الاتحادات الاسلامية للطلبة الجامعيين المستقلين، وصفهم فيها بالضباط الشباب في مجال الحرب الناعمة، وداعيا اياهم لمعرفة نظام الهيمنة بكل ابعاده ومستوياته ومواجهته بكل الطاقات.
وتلا رئيس ممثلية قائد الثورة الاسلامية في الجامعات محمد محمديان رسالة سماحته للمؤتمر العام لرابطة الاتحادات الاسلامية للطلبة الجامعيين المستقلين، والذي عقد في مدينة مشهد مركز محافظة خراسان الرضوية شمال شرق ايران.
ودعا قائد الثورة الاسلامية، لابلاغ سلامه لابنائه الثوريين الطلبة الجامعيين وتوجيه الشكر والتقدير لهم لمساعيهم الجهادية في نشر وصون اهداف الامام الخميني الراحل (رض) والثورة الاسلامية.
ونوه سماحته في الرسالة الى بعض النقاط، داعيا فيها الطلبة الجامعيين، الى جانب اكتساب العلم، للعمل على استثمار فرصة مرحلة الشباب لتهذيب النفس والانس بالله والمعرفة العميقة لمعارف القرآن واهل البيت (ع).
وقال قائد الثورة الاسلامية، انكم الضباط الشباب في ساحة الحرب الناعمة التي تستلزم بصيرة كبصيرة عمار (بن ياسر) وثباتا كثبات مالك الاشتر، جهزوا انفسكم بكل وجودكم لهذه الساحة.
واضاف، اعرفوا نظام الهيمنة بكل ابعاده ومستوياته وحللوا اهدافه واستراتيجياته الحقيقية واستخدموا لمواجهته كل طاقاتكم، وثقوا في هذا المسار بوعد الباري تعالى.
وتابع سماحته، ان التنظيمات يكمن ان تشكل معبدا ولكن حذار من ان تصبح معبودا، احفظوا مبادئكم وقيمكم العقائدية والمعنوية في اطار التنظيمات واكدوا على الود والتعاطف بين الاعضاء.
واعتبر قائد الثورة الاسلامية في الختام، ان هنالك افاقا مشرقة امام الشباب، وان مستقبلا يبعث على الامل بانتظار الثورة والبلاد، داعيا الطلبة الجامعيين لبذل المزيد من الجهود والتسابق للوصول الى ذرى التقدم والشموخ.

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق