التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, سبتمبر 20, 2024

مصدر أمني يمني: منصور هادي يستعد لاعلان الانفصال وقيام دولة الجنوب العربي 

اليمن ـ سياسة ـ الرأي ـ

دعمت السعودية الارهابيين والمرتزقة بأكثر من مليون دولار شهريا على شكل مساعدات مالية وأسلحة في جنوب اليمن، تمهيدا للانفصال عن اليمن .

و قال اللواء عثمان الزيدي عضو أدارة المخابرات اليمنية، عندما أستولى عناصر الارهاب ومرتزقة الرياض على عدة بلدات في الايام الماضية أستغلت السعودية هذه النكسة بسرعة لأنفصال الجنوب عن اليمن.

وتضغط السعودية بقوة من خلال مؤسسات قوية وحملة أعلامية في أميركا من أجل الحصول على مساعدات عسكرية ولدعم هدفهم على المدى القريب بأقامة دولة سعودية في اليمن.

وكشف المصدر الامني أن الرئيس الهارب منصورهادي سوف يدعو القبائل الموالية للسعودية و أهالي المناطق الجنوبية الى تنظيم مظاهرات في شتى أنحاء البلاد للضغط من أجل الانفصال مضيفا أن دعوات منصور هادي سراب ووهم وعن مصالح ذاتيه وشخصية.

وتابع الزيدي : أن الميليشيات الارهابية والتابعة لمنصور هادي منعت عشرات السيارات التي تحمل على متنها ركاب من محافظات الشمال من دخول مدن الجنوب وأمرتهم بالعودة.

وقال المسافرون ان عددا من نقاط التفتيش الواقعة بالخط الساحلي الرابط بين المخا وباب المندب وصولا إلى رأس عمران منعت العشرات من أبناء محافظات الشمال من الدخول إلى عدن .

وقال الزيدي بحسب المصادر فقد بات الدخول إلى محافظات عدن ولحج بالبطاقة الشخصية حيث يتم السماح لسكان الجنوب بالدخول فقط .

وأردف المصدر الأمني ان هذه الخطوة هدفها تأمين المناطق من أي عمليات تسلل لابناء شمال اليمن واستعدادا لاستعادة واعلان ماسميت دولة الجنوب العربي وهذه الخطوطات تلقاها العميل السعودي منصور هادي و مجموعة من الشخصيات الجنوبية ونحن منتظرين ظهوره على شاشات التلفاز لاعلان الانفصال وقيام دولة الجنوب حسب ماوعدنا هادي ورياض ياسين واحمد بن مبارك.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق