التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

الزاملي: مجلس واسط متمسك بالاصلاحات الحكومية ولاصحة بتقديم طلب من ثلث اعضاءه لحله 

واسط – محلي – الرأي –

اكد السيد مازن الزاملي رئيس مجلس محافظة واسط اليوم ،الاربعاء، ان مجلس المحافظة ساعي في تنفيذ الاصلاحات الحكومية بقوة، فيما نفى صحة وجود طلب مقدم الى هيئة الرئاسة من ثلث الاعضاء بحل المجلس.

وقال الزاملي في تصريح لوكالة ( الرأي ) الدولية  ان” الحكومة المحلية في محافظة واسط داعمه لخطة الاصلاح الحكومي لرئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي في القضاء على الفساد الاداري والمالي والمحاصصة المقيتة في جسد الدوائر الحكومية التي عانت منها المحافظة في ظل الدورات السابقة”.

وأضاف ان”بعض الجهات التي تضررت من الاصلاحات الاخيرة تحاول تغطية فشلها الذريع من خلال توجيه الاتهامات الى الاخرين وركوب موجة الاصلاح بطرق غير دستورية “.لافتا الى اننا”اليوم اولى الناس باحترام المتظاهرين وطلباتهم المشروعة مع سعينا الحثيث الى تحقيقها وتنفيذها على ارض الواقع من خلال اختيار الشخص المناسب في المكان المناسب”.

وبين الزاملي ان” ماذكر في وسائل الاعلام عن تقديم ثلث اعضاء المجلس طلب الى هيئة الرئاسة بحل المجلس لاصحة له ،واذا وجد ذلك سنتعامل معه بقانونية وشفافية كبيرة.مشيرا الى “ان من يتهم الاخرين بالفساد عليه الاسراع في تقديم ادلته الى هيئات النزاهة والمحاكم ليتنسى لهم التحقيق فيها واعلام الشعب منو هو الصالح من الفاسد”. انتهى

سيف البدري

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق