التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

تجذيف العراق إلى اجتماعات الاتحاد الدولي 

رياضة – الرأي –

يشارك الاتحاد المركزي للتجذيف في اجتماعات الجمعية العمومية الدولية التي تعقد في فرنسا اليوم وستتم مناقشة عدد من القضايا الرياضية التي تتعلق بتطوير اللعبة والاستماع الى الآراء الفنية المختلفة .

وقال رئيس الاتحاد عبد السلام خلف في حديث صحافي : ان الاجتماعات ستكون مكرسة لمناقشة جميع القضايا التي تتعلق باللعبة موضحا ان جدول الاعمال سيتضمن موضوع الانتخابات الخاصة باللجان العاملة في الاتحاد الدولي ويشمل ايضا الامور التي تخص اختيار المدن التي ستستضيف بطولات العالم المقبلة التي تاتي في مقدمتها بطولة عام 2019 التي تنحصر فيها المنافسة بين مدينتي هامبورغ الالمانية ولينز النمساوية

واضاف ان الاتحاد الدولي سيدرس التقرير المقدم من اللجنة المكلفة لدراسة مدى جاهزية الجانب البرازيلي في استضافة منافسات هذه الفعالية للعام المقبل , فضلا عن الاطلاع على ماجاء في تقرير اللجنة الخاص بالمراحل النهائية لتصفيات قارة اسيا المؤهلة لدورة الالعاب الاولمبية في ريو دي جانيرو العام 2016 .

وكشف عن انه تم الاتفاق على ضرورة اقامة بطولة العرب في تونس نهاية العام الحالي وذلك خلال اجتماع تم مع رئيس الاتحاد العربي بحضور رؤساء اغلب الاتحادات العربية .

وفي الوقت نفسه ذكر انه تم الاتفاق مع بعض الدول الشقيقة لاقامة معسكرات تدريبية للمنتخبات الوطنية خلال مشاركاتها المقبلة . انتهى

محمد حسين مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق