التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 28, 2024

انطلاق خمس مواجهات اليوم بإفتتاح الدوري الممتاز{فوكس} وغدا قمة جماهيرية بين الجوية والشـرطة 

رياضة – الرأي –

تنطلق في الساعة الثالثة والنصف من بعد ظهر اليوم الاثنين، منافسات الدور الاول للمجموعة الاولى للدوري الممتاز {فوكس} بكرة القدم.

وذكر في صفحة الاتحاد العراقي لكرة القدم بموقع التواصل الاجتماعي {فيسبوك} انه “ستقام خمس مباريات تجمع نفط الوسط بطل الدوري بضيفه الطلبة، في حين يضيّف ملعب الصناعة مباراة الزوراء والكرخ، ويلعب النفط على ملعبه أمام فريق الكهرباء ويضيف دهوك فريق نفط الجنوب ويلتقي في ملعب السماوة أهل الدار وضيفه نفط ميسان.

اما منافسات المجموعة الثانية فستقام مبارياتها يوم غدٍ الثلاثاء، وتجرى مباراة أربيل وضيفه بغداد في ملعب فرانسوا حريري في الساعة السادسة مساءً تحت الاضواء الكاشفة، في حين تقام اربع مباريات في الساعة الثالثة والنصف من بعد الظهر، تجمع الاولى مباراة القمة الجماهيرية بين الجوية والشرطة في ملعب الجوية ويتواجه الحدود والصناعة في ملعب أمانة بغداد، ويلتقي كربلاء والنجف في ملعب كربلاء ويلعب زاخو والميناء في ملعب زاخو”.

من جانبه اشار مدير لجنة المسابقات في اتحاد الكرة شهاب أحمد ان “لائحة المسابقات اعتمدت حرمان اللاعب من المباراة بحصوله على 3 بطاقات صفر، في حين يكون التبديل في المباراة الواحدة مقتصراً على ثلاثة لاعبين.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق