التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

يحيى علوان : لا خوف على الاسود في التصفيات 

رياضة – الرأي –

ابدى مدرب المنتخب الوطني بكرة القدم يحيى علوان ارتياحه لقرارات اتحاد الكرة واصفا العقوبات التي اصدرها منطقية ضد اللاعبين الذين لم يشعروا بمسؤولية تمثيلهم للمنتخب الوطني في منافسات مزدوجة ومهمة للغاية تتطلب تكاتف الجميع وليس خلق المشاكل.

وقال علوان ان العقوبات منطقية ولم يكن هناك حيف او ظلم على احدهم والاتحاد يجب ان يحافظ على حالة الانضباط داخل معسكر المنتخب من دون ان يترك الامور تسير بشكل فوضوي, فاللاعب علي صلاح لم يكن مؤهلا للعب وعلي حسين رحيمة كان مصابا ولم يشف تماما والحال ينطبق على سعد ناطق وحمادي احمد ولا يمكن ان تفسر الامور بشكل خاطئ

وبين ان لاعبي الشرطة قصروا تجاه المنتخب وكان المفروض ان يلتزموا بالدعوات التي وجهت لهم علما ان الاتحاد طمأنهم على مستحقاتهم وعقودهم , الا انهم لم يلتزموا بالدعوات وتغيبوا عن المنتخب وبالتالي امرهم بيدهم وليس مثلما فسر الامر ولاسيما ان الاتحاد حفظ حقوقهم المالية.

وعن اللاعب ياسر قاسم اكد علوان ان العقوبة طبيعية بحقه طالما لم يمتثل لاوامر الملاك التدريبي ولم يفسر طلب عدم رغبته باللعب بشكل منطقي, اما ما جرى من تصوير تداولته وسائل التواصل فلم يهمني كون الحالة حدثت بعد قرار ابتعاده وبات خارج الفريق، لذا لم يهمني الموضوع وكنت اركز على الفريق وياسر بات خارج التشكيلة.

واضاف ان الدوري العراقي زاخر بالمواهب وفي الايام المقبلة سنتابع الدوري ونبحث عن المواهب ونحن اعتدنا على خوض التحدي وسبق ان خضت مباريات في ظروف اصعب ونجحنا والان المنتخب يضم طاقات شبابية واعدة قادرة على التعويض ولن يتأثر بغياب من لا يرغب بتمثيل العراق. انتهى

محمد حسين مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق