التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, أكتوبر 7, 2024

لجنة دعم المقاومة في فلسطين تحذر من مخطط صهيوني لتقسيم الاقصى 

فلسطين ـ سياسة ـ الرأي ـ

دانت “لجنة دعم المقاومة في فلسطين” العدوان الصهيوني المتواصل على المسجد الأقصى المبارك محذرة من مخطط صهيوني في تنفيذ مخطط تقسيم الأقصى للاستيلاء عليه تمهيدا لهدمه وبناء الهيكل المزعوم مكانه.

واشار البيان الى ان “الاقتحامات الصهيونية المتكررة للمسجد الأقصى المبارك وقرار وزير حرب العدو الصهيوني باعتبار طلاب العلم والمرابطين في المسجد الأقصى تنظيمات إرهابية محاولة لتفريغ المسجد الأقصى من المصلين وللاستفراد به والسيطرة عليه”.

ودعا البيان “فصائل المقاومة الفلسطينية كافة لتوحيد جهودها وتصعيد عملياتها ردا على جرائم الاحتلال الصهيوني وتأكيدا على حق الشعب الفلسطيني بمقاومة الاحتلال والدفاع عن أرضه وشعبه ومقدساته”، وطالب “الدول العربية والإسلامية بالتحرك العاجل وعقد اجتماعات قمة عاجلة لجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي لوضع إستراتيجية موحدة لإنقاذ القدس والمسجد الأقصى من خطر التهويد”.

وحث البيان “الامة العربية والإسلامية وأحرار العالم الى التحرك العاجل والضغط على الحكومات لاتخاذ قرارات جادة لدعم قضية القدس والدفاع عن المقدسات الإسلامية والمسيحية في فلسطين وتعرية الكيان الصهيوني الغاصب ومحاكمة قادته كمجرمي حرب ضد الإنسانية”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق