التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

لاعب في المنتخب الوطني : قادرون على بلوغ نهائيات كأس العالم 2018 

رياضة – الرأي –

كشف لاعب المنتخب الوطني ونادي الطلبة أسامة علي عن أن منتخب اسود الرافدين قادر على بلوغ نهائيات مونديال روسيا 2018 .

وأكد علي في تصريح صحفي اليوم الاحد ” كل المؤشرات الفنية ، والمعنوية ، والنفسية تقود الى ان منتخبنا سيكون له شأن كبير في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات المونديال المقبل ” .

واشار إلى أن ” العراق يمتلك جهازا فنيا على قدر كبير من الاحترام والتقدير والخبرة في التصفيات الكروية الخاصة ببطولة مهمة مثل كأس العالم ” .

وطالب لاعب الزوراء واربيل سابقا أسامة علي الجماهير الرياضية والاعلام المحلي بكل فروعه دعم المنتخب الوطني والمدرب يحيى علوان بغية تحقيق امل الشارع الرياضي بالتواجد للمرة الثانية في نهائيات كأس العالم بعد مونديال المكسيك في العام1986 .

وشدد على ان منتخب اسود الرافدين يمتلك توليفة رائعة من اللاعبين اصحاب الخبرة بقيادة القائد والهداف يونس محمود ، وحامي عرين الاسود نور صبري ، فضلا عن تواجد لاعبين شباب ذوي مهارة ، وروح قتالية عالية ، ورغبة كبيرة بقطع احدى البطاقات الآسيوية المؤهلة لنهائيات مونديال روسيا المقبل .

وعلى نحو منفصل اكد اسامة على ان ” التوقيع للكابتن يونس محمود من قبل الهيأة الادارية خطوة ستكون لها اثارها الايجابية الكبيرة على الكتيبة الزرقاء ” .

ولفت الى ان ” تواجد يونس محمود داخل البيت الطلابي أمر لا يقدر بثمن لما للسفاح من تأثير كبير على اللاعبين والجماهير الرياضية ” .

يذكر ان نادي الطلبة عيّن ايوب اوديشو مدربا للفريق الاول خلفا للمدرب السابق صالح راضي .

وسبق ليونس محمود ان قاد نادي الطلبة للتتويج بلقب الدوري العراقي موسم {2001-2002} تحت قيادة المدرب السابق ثائر احمد . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق