التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

الشيخ حمودي يهنيء بحلول عيد الأضحى المبارك ويدعو لنصرة ودعم المقاتلين الأبطال 

بغداد – محلي – الراي –
هنأ عضو هيأة رئاسة مجلس النواب الشيخ همام حمودي، الشعب العراقي بحلول عيد الاضحى المبارك، سائلاً العلي القدير ان يمن على بلدنا الإمن والإستقرار وعلى المقاتلين الأبطال الصبر والنصر على أعداء الله والإنسانية.
ودعا الشيخ حمودي في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم الاربعاء “الى تظافر جهود الجميع لدعم معركتي الوجود والإصلاح ومواجهة الفساد واجتياز التحديات الامنية والاقتصادية والصحية لتحقيق آمال الشعب المتطلع لبلد مستقر وآمن وموحد ضد جميع الزمر الإرهابية”.

وذكر عضو هيأة رئاسة البرلمان “اتقدم بأجمل التهاني والتبريكات للأمة الإسلامية والمراجع العظام والشعب العراقي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلا المولى العزيز القدير ان ينصر أبطالنا في القوات الأمنية والحشد الشعبي على عصابات داعش ويجعل هذا العام عاما للخلاص من وجودهم على أرض الأنبياء والأولياء” .

واضاف ان “في هذه المناسبة أجدد دعوتي لجميع ابناء البلد الى التكاتف والوحدة والتعايش الأخوي وان يكونوا جنب اخوتهم المجاهدين ، داعمين لهم وناصرين في معركة الوجود ضد عصابات داعش الإرهابية ، سيما في هذه المرحلة الراهنة من تاريخ البلد التي سعى فيها اعدائنا في شتى الطرق ان يفرقوا كلمتنا ووحدتنا .”

وشدد “ادعو إلى تظافر جهود الجميع لدعم معركتي الوجود والإصلاح ومواجهة الفساد واجتياز التحديات الامنية والاقتصادية والصحية لتحقيق آمال الشعب المتطلع لبلد مستقر وآمن وموحد ضد جميع الزمر الإرهابية”.

وختم “اتمنى من الله عز وجل ان يكون عاما للإنتصارات الكبيرة ليرجع كل نازح ومهجر لمدينته وبربوع اهله ومحبيه ، ويعلوا بلدنا العراق بكل خير ورفاه بعد تجاوز الصعاب الأمنية والإقتصادية والصحية والإجتماعية والسياسية “.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق