التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

الخيكاني يبحث مع الزبيدي السبل الكفيلة بتعزيز التعاون المشترك بين الوزارتين 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

بحث وزير الاعمال والاسكان، طارق الخيكاني مع وزير النقل باقر الزبيدي، السبل الكفيلة بتعزيز التعاون المشترك بين الوزارتين.
وذكر بيان لوزارة الاعمار تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم الاربعاء ان “وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة طارق الخيكاني استقبل في مقر الوزارة وزير النقل باقر الزبيدي، وبحث اللقاء السبل الكفيلة في تعزيز التعاون المشترك بين الوزارتين وعرض المشاريع التي تنفذها الوزارة في مجال الطرق والجسور والجدوى الاقتصادية من هذه المشاريع من اجل النهوض بواقع شبكة النقل والمواصلات في العراق”.

واضاف الخيكاني بحسب البيان ان “الوزارة سبق وان أعدت خطة شاملة لتطوير واقع شبكة الطرق والنقل في البلاد تمثلت في تنفيذ عدد كبير من المشاريع الإستراتيجية والمهمة لهذا القطاع من خلال انشاء الطرق الرئيسة والممرات الثانوية الرابطة بين المحافظات بالاضافة الى اعمال الصيانة والتي من شأنها تخفيض نسب الحوادث المرورية وتسهيل انسيابية مرور المركبات على هذه الطرق”.

من جانبه ابدى وزير النقل باقر الزبيدي شكره وامتنانه للسيد الوزير على متابعته لعمل المشاريع التي تنفذها الوزارة في عموم المحافظات ومتابعته ميدانياً لمراحل العمل فيها من اجل انجازها وفق المواصفات الفنية والتوقيتات المحددة . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق