التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

العتبة الحسينية المقدسة تطلق حملة {ساهم بألف أو بحرف} لدعم القوات الأمنية والحشد 

كربلاء المقدسة ـ محلي ـ الرأي ـ

أطلق قسم الإعلام في العتبة الحسينية المقدسة حملة لدعم أبطال الحشد الوطني والقوات الأمنية بعنوان {ساهم بألف أو بحرف} .
وقال حيدر السلامي رئيس قسم الإعلام في بيان صادر عن العتبة الحسينية المقدسة تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم الاربعاء ، ان ” هذه الحملة تأتي في سياق الدعم المعنوي والمادي الكبير الذي تقدمه الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة لأبطال الحشد الوطني الذين لبوا نداء المرجعية الدينية العليا ، وخرجوا بالألوف من ديارهم للذود عن العراق شعبا وأرضا ومقدسات ” .
وأضاف إن ” الحملة بدأت يوم عرفة وستستمر لأيام عيد الأضحى المبارك ، وهي تدعو المواطنين وزائري الإمام الحسين {عليه السلام} في هذه الأيام الكريمة إلى المساهمة بوضع مبلغ من المال ولو بمقدار ألف دينار عراقي في صناديق التبرعات التي وزعها قسم الهدايا والنذور في منطقة بين الحرمين والصحن الحسيني الشريف ، وبعض الأقسام التابعة للعتبة ؛ ليتم بعد ذلك جمعها وتسليمها إلى الأمانة العامة التي تقوم بدورها في تجهيز القوات الأمنية والمتطوعين بكل ما يحتاجون إليه ” .
وتابع ان ” هذا على صعيد الدعم المادي ، أما المعنوي فأخذت الحملة على عاتقها تشجيع الزائرين والمتطوعين لكتابة رسائل بالمناسبة ، وتوجيهها إلى الأبطال المرابطين في سوح القتال وميادين الشرف دفاعا عن العِرض والأرض والدين ، مما له أثر طيب في نفوسهم ويرفع معنوياتهم ، ويشد على أيديهم ، ويزيد من عزيمتهم ويشجعهم على مواصلة الجهاد حتى تحقيق النصر المؤزر على عصابات داعش الإرهابية ، ويسقط المؤامرة الدولية التي تستهدف العراق ” .
واستخدمت الحملة وسائل متعددة للتعريف بها وبأهدافها ، فضلا عن الإعلان عبر إذاعة الروضة الحسينية المقدسة ، وبرنامج صباحات ولائية ، وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، وكادر مركز رعاية الشباب الذين تكفلوا بتصميم وطباعة وتوزيع نماذج موحدة رسائل المحبة التي يوجهها المواطنون إلى أهل الثغور المجاهدين من القوات الأمنية والحشد الوطني . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق