التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

الاعلام الحربي : المقتل أكثر من {20} إرهابياً وتدمير مقراتهم في مختلف قواطع العمليات العسكرية 

الانبار ـ امن ـ الرأي ـ

تمكنت القوات الأمنية البطلة اليوم الأربعاء من قتل أكثر من {20} إرهابياً ، وتدمير مقراتهم في مختلف قواطع العمليات العسكرية .
وذكر بيان لخلية الإعلام الحربي تلقت ( الرأ ي ) الدولية نسخة منه ، ان ” قيادة عمليات الانبار استهدفت بالمدفعية والصواريخ عصابات داعش الارهابية في منطقتي {الجرايش ، البو عيثة} اسفرت عن قتل 8 ارهابيين ، من جانبها باشرت قطعات المحور الشمالي بالقصف التمهيدي والتقدم نحو أهداف مرسومة ضمن المحور ، وعالجت 40 عبوة ناسفة عبارة عن جليكانات مفخخة ، واستولت على قاعدتين للصواريخ ، و 3 رشاشات متوسطة ، وعتاد وخيم متنوعة ، كما اسكتت قواتنا مصادر نيران في منطقة {ابو فلس} ” .
من جهتها قتلت قوات الشرطة الاتحادية 11 ارهابيا ، ودمرت 3 عجلات خلال فعالية نفذتها في {تل ابو جراد} ، وقتلت قوات الشرطة 4 ارهابيين وجرحت 3 آخرين بفعالية امنية من جهة حي التأميم ، في حين دمر طيران القوة الجوية مقرات لداعش في منطقة البو عيثة ، ونفذ ضربة اخرى في منطقة {جويبة} اسفرت عن تدمير 3 صهاريج للعدو .
وأضاف البيان ان ” قطعات قيادة عمليات بغداد تواصل عملية فجر الكرمة لتطهير ناحية الكرمة والمناطق المحيطة بها ، وكانت النتائج قتل 3 إرهابيين وجرح آخر ، وتدمير عجلتين مفخختين ، وقتل من بداخلهما ، الى ذلك نفذت قوة اخرى فعالية مشتركة في حي العدل أسفرت عن إلقاء القبض على مطلوبين اثنين وفق المادة 4 إرهاب ” .
وتابع البيان ان ” قيادة القوة الجوية نفذت 3 طلعات على مختلف قواطع العمليات ، فيما نفذت قيادة طيران الجيش 30 طلعة على قواطع العمليات كافة ، فيما نفذ طيران التحالف الدولي 21 طلعة اسفرت عن قتل عشرات الارهابيين ، وتدمير 8 منصات للصواريخ ، وموضعي هاون ، وخمس مغارات ، ورشاشة ثقيلة ، و11 موضعا معاديا ومخبئ ورشاشة دوشكة ، و 3 عجلات ” . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق