التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

الشباب يلتقي جزر المالديف والمدرب يحذر من الإستهانة بالخصم 

رياضة ـ الرأي ـ

يلتقي المنتخب الوطني للشباب، الأحد، نظيره المالديفي في منافسات تصفيات آسيا المقامة حاليا في طاجكستان ضمن الجولة الثانية، ويسعى المنتخب العراقي لتحقيق الفوز وضمان خطف بطاق التأهل، فيما حذر مدرب المنتخب عباس عطية من الإستهانة بالفريق الخصم.

ويدخل المنتخب الوطني مباراة اليوم التي ستقام في الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت بغداد وهو مكتمل الصفوف ولايعاني من اي غيابات، فضلا عن حصاده نقاط مباراته أمام طاجكستان، فيما يدخل المنتبخ المالديفي وهو قادم من خسارة قاسية أمام المنتخب البحريني برباعية نظيفة.

وقال مدرب المنتخب عباس عطية في تصريح نشره موقع اتحاد الكرة الرسمي إن “مباراة اليوم أمام منتخب جزر المالديف مهمة للفريق العراقي لأن الحصول على نقاطها الثلاث سيجعل منتخبنا في موقف جيد للمنافسة على خطف بطاقة التأهل” ، مؤكدا أن “ليس هناك مباراة سهلة في كرة القدم فالفريق المالديفي كان فريقا منضبطا رغم خسارته الكبيرة أمام البحرين في المباراة الأولى”.

وأضاف عطية أن “المنتخب العراقي لن يستهين بهذا الفريق لأن كل شيء وارد في كرة القدم ، وسنحاول تقديم كل ما لدينا من عطاء من أجل تحقيق الفوز”، مشيراإلى أن “ليس لديه لاعبا أساسيا وأخر احتياط فالجميع هم أساسيون لكن ظروف كل مباراة وطبيعة أداء الفريق المنافس هي من تحدد إشراك هذا اللاعب أو ذاك في التشكيلة الأساسية”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق