التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

الجبوري يبحث مع وفد دولي سبل الإسراع بتشريع القوانين المهمة وآلية تأهيل الكوادر البرلمانية 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

بحث رئيس مجلس النواب سليم الجبوري مع رئيس مجموعة الشركاء الدوليين ارتشي كيركوود سبل الاسراع بتشريع القوانين المهمة ، وتطوير العمل البرلماني .
وقال بيان لمكتب الجبوري تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ، ان ” رئيس مجلس النواب سليم الجبوري استقبل رئيس مجموعة الشركاء الدوليين ارتشي كيركوود والوفد المرافق له ، وجرى خلال اللقاء بحث آفاق التعاون بين الجانبين للارتقاء بمستوى اداء البرلمان ، وسبل الاسراع بتشريع القوانين المهمة ، وآلية تأهيل الكوادر البرلمانية بما يضمن تطوير العمل والكفاءة ” .
واكد رئيس البرلمان على اهمية ايجاد قنوات تعزز حالة التعاون الثنائي بين السلطتين التنفيذية والتشريعية ، مبينا وجود رغبة جادة في زيادة أطر التعاون مع كافة الجهات ذات العلاقة .
وثمّن جهود مجموعة الشركاء الدوليين ، ودورهم الفاعل في تطوير العمل البرلماني ، وتقديم العون في تشريع القوانين التي تسهم في ارساء الاستقرار بالبلاد .
من جهته اكد وفد الشركاء الدوليين رغبتهم بتقديم الاستشارات فيما يتعلق بضمان الصيغة الامثل لتشريع القوانين المهمة ، وتوسيع آفاق التعاون في مجال تدريب الكوادر الوظيفية في البرلمان ومؤسسات الدولة الاخرى . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق