التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

امانة بغداد : توزيع {180} حاوية مترية على الشوارع الرئيسية في مدينة الصدر 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

باشرت أمانة بغداد ، اليوم الثلاثاء، بتوزيع {180} حاوية مترية لجمع النفايات على الشوارع الرئيسة في مدينة الصدر للحد من الأنتشار العشوائي لها في الساحات والأماكن العامة .

وافاد بيان للمكتب الاعلامي للامانة تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم، ان ” دائرة بلدية الصدر الثانية باشرت توزيع {180} حاوية لجمع النفايات في الشوارع الرئيسة ضمن قاطعها للحد من الانتشار العشوائي للنفايات وعدم بعثرتها ولسهولة جمعها الامر الذي سينعكس على واقع المدينة وجمالية شوارعها”.

واضاف ان ” الدائرة ستقوم بتوزيع {900} ألف كيس لجمع النفايات على الدور السكنية لاستعمالها في تجميع النفايات وإنتظار مرور الساحبات وكابسات النفايات لغرض نقلها مباشرة من منازلهم الى المحطات التحويلية ومواقع الطمر الصحي ” .

وتابع البيان أن” أعمال توزيع أكياس جمع النفايات يشمل أيضاً المدارس والمساجد والمستشفيات والمراكز الصحية ودوائر الدولة الاخر لتجنب رمي النفايات في الساحات والاماكن العامة وكذلك للمحافظة على البيئة ومنع إنتشار الاوبئة والأمراض”.

واوضح أن ” أمانة بغداد تهيب بالمواطنين كافة الى عدم إستعمال هذه الأكياس التي توزع عليهم مجاناً لأغراض حفظ المواد الغذائية والملابس فهي مخصصة للنفايات حصراً داعية المواطنين الى إستعمالها وإنتظار مرور عجلات أمانة بغداد لنقلها”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق