التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

مانشيني : يوفنتوس لا يزال الفريق الأفضل في إيطاليا 

رياضة – الرأي –

أكد المدرب الإيطالي لفريق إنتر ميلان الإيطالي روبيرتو مانشيني أن فريق يوفنتوس الإيطالي مازال الأفضل في إيطاليا بالرغم من نتائج الفريق في الفترة الأخير، مشيرا أن فريق النيراتزوري يأمل في ان يتمكن من الفوز بلقب الدوري الإيطالي للموسم الجاري.
وقال مانشيني وفق ما نقلت عنه الصحيفة الإيطالية “فوتبول إيطاليا من تصريحات: “الدوري الإيطالي صعب جدا، غير أنه بعد عشرة مباريات أخرى ستظهر الفرق الأفضل في الكالتشيو” .
وعن فريق السيدة العجوز قال مانشيني: “بعد أربعة سنوات متتالية من الإنتصارات وبعد أن تفقد ثلاثة من اللاعبين الأساسيين في الفريق كانت البداية الصعبة لليوفي أمر متوقع للغاية، غير أنه في النهاية مازال الفريق ينافس على اللقب” .
وأضاف المدرب الإيطالي: “عندما يتمكن الفريق من الإعتماد على جميع لاعبيه سيعود من جديد واليوفي مازال أفضل فريقاً في إيطاليا”.
وعن عودة فريق الإنتر إلى دوري أبطال أوروبا: “بالطبع نحن نفضل العودة إلى دوري أبطال أوروبا ولكن أعتقد أن عدم التواجد هذا الموسم في أوروبا منحنا ميزة أكبر” .
وعن الفوز بلقب الكالتشيو قال ذات المتحدث: “ولم لا، نحن نأمل في ذلك فمن الممكن ان نحقق هذا الامر ونحن لدينا عدد من اللاعبين المميزين ومباريات قليلة والأمر سيكون جد مميز”.انتهى
محمد حسين مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق