التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, أكتوبر 7, 2024

حمودي:تخريب وتضعيف مؤسسة البرلمان مشروع لاسقاط العراق الجديد 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

عد عضو هيأة رئاسة مجلس النواب الشيخ همام حمودي ،اليوم الاحد تخريب وتضعيف مؤسسة البرلمان بانه مشروع لاسقاط العراق الجديد، مجددا العهد والوفاء للشعب العراقي ببقاء اعضاء المجلس في خدمة مصالحه وخدمة البلد.
وقال الشيخ حمودي في كلمة له خلال الحفل التابيني لشهداء البرلمان عقد داخل مبنى مجلس النواب ان” مجلس النواب قدم من اعضائه 12 شهيدا والعشرات من افراد حماياته ، وشهد هذا المكان تفجيرين في خارجه وداخله “، مبينا ان” استهداف وتخريب وتضعيف مؤسسة البرلمان يعد مشروعا لاسقاط العراق الجديد”.
واضاف ان” ان” اعضاء هذه المؤسسة يشرف انهم لم يعيّنوا الا من قبل الشعب العراقي ، وسيبقى صوت ودور هذا البرلمان في خدمة الشعب ومتابعة مصالحه ونصرته والتعبير عن رأيه”.
وتابع ” كلنا مستهدفون ويزيدنا فخرا ان شهدائنا متنوعون ، فكلنا يحمي هذه المؤسسة وسنبقى اوفياء للشعب الذي جاء بنا اليها ، وان شاء الله سوف نسير على بركة دماء وارواح الشهداء ، وسوف نكون في خدمة بناء العراق الجديد ومصلحة الشعب وسنكون اوفياء للشعب والوطن”.
واشار الى” وجود الكثير من اعضاء مجلس النواب يقودون كتائب التحرير في الانبار وصلاح الدين والموصل ، وان هادي العامري واخرين يقودون الحشد الشعبي ، ولن نتخلى عن خدمة الشعب والبلد الا ان يقرر الشعب”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق