التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

وزير الداخلية يعلن من البرلمان قرب إجراء تغييرات في القيادات الأمنية 

بغداد – سياسة – الرأي –
اعلن وزير الداخلية محمد سالم الغبان خلال مؤتمر صحفي عقده في البرلمان وجود تغييرات جديدة في القيادات الامنية ، وعزمه على معالجة سريعة لحملة الرتب العليا من دون منصب في الوزارة .
وذكر الغبان في مؤتمر صحفي عقده بعد استضافته في البرلمان برفقة رئيس لجنة الامن والدفاع النيابية حاكم الزاملي، ان ” الاستضافة ناقشت العديد من الملفات ” ، مبينا ان ” الوزارة واللجنة لهما دور تكاملي ، وندعو النواب للحضور الى الجبهات ؛ لأن المعركة كبيرة ولايُستثنى منها احد ” .
واشار الى معالجة الخلل والترهل في مفاصل الوزارة الذي كان يؤثر على رجال الشرطة ، مؤكدا لدينا خطة بأن تقوم الوزارة بمهام التي تتعلق بالاجهزة الامنية ، وقضية التغييرات في القيادات الامنية ستستمر ، كاشفا عن وجود الكثير من حملة الرتب العالية من دون منصب ، وسنعالج هذا الامر سريعا .
بدوره قال رئيس لجنة الامن والدفاع حاكم الزاملي ان ” استضافة وزير الداخلية في لجنة الأمن النيابية جاء لمناقشة تطوير العمل الأمني ، وان تكون الوزارة مؤهلة لتسليم الملف الأمني ومواجهة حالات الخطف ” ، مبينا انه تمت مناقشة قرار تغيير القيادات الامنية الاخير ، معربا عن دعمه للتغييرات المستندة على أسس منطقية . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق