التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

الإعلام الحربي : مقتل عشرات الدواعش وتدمير أوكارهم في قواطع العمليات 

بغداد – امن – الرأي –
احبطت القوات الامنية وابطال الحشد الشعبي محاولة تعرُضٍ قام بها ارهابيو داعش في منطقة الفتحة ، ضمن عمليات {لبيك يارسول الله} الجارية شمال صلاح الدين .
وقال بيان لخلية الاعلام الحربي تلقته ( الرأي ) الدولية ان ” القوات الامنية والحشد الشعبي قتلا عددا من الارهابيين المهاجمين ، وقد استخدم الارهابيون قنابر هاون تحتوي على غاز الكلور ” .
واضاف البيان ان تلك القوات تمكنت من تطهير الطريق المؤدية الى القرية العصرية في منطقة الصينية ، وازالت 30 عبوة ناسفة ، وأبطلت اعدادا كبيرة منها قرب معمل غاز الصينية .
وافاد البيان ان قوات الشرطة الاتحادية صدت هجوما لإرهابيي داعش بالقرب من معمل الجص كانوا قدموا من منطقة جبال حمرين ، فيما نفذت كتائب المدفعية في منطقة عمليات الرمادي ضربات مباشرة على تجمعات الارهابيين في محور الجرايشي ، فيما باشرت القوات التقدم باتجاه جسر فلسطين {جسر البو ريشة} .
وفي منطقة عمليات الجزيرة قتلت القوات الامنية عشرات الارهابيين في قرية البو حياة والمناطق المحيطة بها ، وقرب سيطرة ماجد ، فيما نفذت قيادة عمليات سامراء فعالية قتالية في منطقة جزيرة {البوعلي ــ البو خليفة} اسفرت عن ضرب اربعة تجمعات للارهابيين ، كما تم تنفيذ عملية تفتيش في منطقة السميلات في حدود قضاء الدجيل ، اسفرت عن معالجة 27 عبوة ناسفة . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق